recent
مقالات رائجة

تنزيل واتساب الكاسر KBWhatsApp أخر إصدار والتحديث الجديد تحميل واتس اب الكاسر 2023

تنزيل واتساب الكاسر KBWhatsApp أخر إصدار والتحديث الجديد تحميل واتس اب الكاسر 2023

تحميل واتساب الكاسر وتنزيل واتساب الكاسر تحديث واتساب الكاسر 2023 الذي يتميز من بين جميع نسخ واتساب الكثيرة لأنه متغاير ومليئ بالمزايا الحصرية التي غالباً لاتوجد في بقية النسخ لتحميل جميع نسخ واتس اب الكاسر النسخة الأصلية أخر إصدار 2023 من هذا الموقع الرسمي فقط. 

KBWhatsApp 2023 

التعريف البسيط لواتس اب الكاسر أخر إصدار 2023

تتعدد نسخ تطبيقات التواصل الأجتماعية ويأتي تطبيق واتس اب في المرتبة الأولى ويعتبر التطبيق الأساسي لكافة حاملي الهواتف الذكية المحمولة، يأتي هذا الطلب المتزايد 

لتطبيق الرسائل النصية القصيرة والوسائط المتعددة في شبكة الجيل الخامس للهاتف النقال 

والتكنولوجيا المتطورة والمستمرة في التطوير الألكتروني للأجيال الحاضرة والمستقبلية.

الجدير بذكر انه تم عمل وإنشاء وتعديل وتطوير نسخة واتس اب الأصلية المعروفة إلى تطبيق واتس اب متطور وحديث ومليئ بالكثير والعديد من الأبداعات والمميزات التي تتمثل في إضافات غير موجودة في النسخة القديمة (الأصلية)، هذا التطبيق من واتس اب هو واتس اب الكاسر Alkassir الذي يتكون وينقسم إلى عدة نسخ، بما يقارب 3 نسخ واتس اب الكاسر وهي كالتالي: واتس اب الكاسر الأسود و واتس اب الكاسر الأحمر و واتس اب الكاسر الأزرق.

إختلاف نسخ واتس اب الكاسر 

يأتي البعض سائلاً هل واتس اب الكاسر ذو اللون الأسود يختلف عن الألوان الأخرى من واتس اب الكاسر، سؤال في غاية الأهمية يراود الكثير ممن يستخدمون نسخة واحدة من تطبيق واتس اب الكاسر، سوف أشرح لكم أوجه المقارنة والتشابه بين ألوان تطبيقات واتس اب الكاسر المتعدد.

ميزة إخفاء الظهور واخفاء القراءة والكتابة وتسجيل الصوت ومزايا هائله في هذا الجانب، وأيضاً مع واتس اب الكاسر تستطيع تغيير تسجيل الرسالة الصوتية

 من خلال علامة الثلاث نقاط المستقيمة وكذلك من نفس المكان تستطيع الذهاب إلى أول رسالة في المحادثة وتستطيع مسح الرموز التعبيرية التي اخترتها حديثاً لتبقي الصفحة نظيفة. 

 وميزة قفل المحادثة برمز أو بنقش أو بميزة البصمة لبعض الهواتف، كل هذا وأكثر تجدونة لدى واتس اب الكاسر أخر إصدار 2023 الذي أبهر الكثيرون بهذة المواصفات التي يرغب بها الجميع.

سوف أضع لكم أبسط مثال على أوجه المقارنة والتشابه بين جميع نسخ واتس اب الكاسر

عندما يدخل أحدنا محل تجاري لبيع الملابس مثلاً لغرض شراء شورت أو قميص أو أي شيء يلبسه، سوف يجد العديد من الأشكال والموضات وكل شكل من الأشكال لدية ألوان عديدة 

مثلاً اخترت شورت على العرض وكان لونه أسود على سسبيل المثال، ولكن اللون الأسود لم يناسب وإنما ناسبك الشكل الموضعي التي على الشورت الأسود، وعندما سألت البائع هذا الشكل يناسبني ولكن هل هناك ألوان اخرى بنفس الشكل.

عندها سوف يحضر لك البائع العديد من الألوان المتوفرة بنفس الشكل والموضة، تجد ان تفصيلهم واحد وأيضاً شكل الموضه، ولكن يختلفو في شيء واحد وهو الأختلاف في الحجم منهم يكون كبيراً  ومنهم من يكون صغيراً من حيث الطول أو العرض.

وكذلك تطبيق واتس اب الكاسر نفس الشكل والمزايا ولكن يختلف بألوانه وببعض الأشياء التي يفضلها المستخدم وتنال إعجابه وذوقة الخاص.

الإضافات المضافة حديثاً من واتس اب الكاسر 2023

  1. إضافة خيار إخفاء رسائلك عند جهة إتصال محددة التي تحددها.
  2. ايقونات حصرية رياضة شبابية وإجتماعية أخرى. 
  3. تشغيل في أجهزة أندرويد 11،10.
  4. حجم أقل ومستحسن على مساحة الهاتف.
  5. إضافة ميزة الرسائل المجدولة حسب ادارتك. 
  6. رسائل ذاتية الأختفاء لفترة أطول. 
  7. ميزة نسخ الشرح وحفظ ملفات الوسائط في الستوري. 
  8. العديد من الملصقات الجديدة المضافة. 
  9. ميزة إضافة حساب جديد أو عدة حسابات في واتس اب الكاسر. 
  10. ميزة أسهم التمرير للأعلى والأسفل في المحادثة. 
  11. تغيير شكل وألوان الواجهات في داخل تطبيق واتس اب الكاسر. 
  12. ميزة الأرشفة الجديدة. 
  13. إضافات جديدة تكتشفها تلقائياً.

مستوى نسبة الآمان في واتس اب الكاسر

مستوى الآمان الذي يقدمة واتس اب الكاسر هو آمان الخصوصية 100٪ وأيضاً التشفير العالي جداً الذي يحفظ لك بياناتك ومحادثاتك وخصوصياتك. 

من ايدي المهكرين والقرصنة الألكترونية التي غالباً ما تخضع لها بعض التطبيقات المعدلة من واتس اب وتكون فريسة سهلة بسبب نقص درجة الآمان في النسخة لذلك أهتم الكاسر بحماية جميع النسخ التي قام بتعديلها وتطويرها لكي تنال إعجاب ورضاء الكثيرين.

أفضل مايميز واتس اب الكاسر أخر إصدار 2023

الواتس اب المفضل لدى الجميع في الوطن العربي الكبير، رغم الكثير من النسخ المعدلة التي ظهرت في الآونة الأخيرة مثل نسخ واتس  اب عمر ونسخة واتس اب فواد وواتس اب يو و واتس اب عاصم محجوب و واتس اب آيرو وغيرها العديد.

ولكن في ظلم سطوع وظهور كلا من هذة النسخ إلا أن واتس اب الكاسر حجز مكانة وموقعه في الآوفق ورغم ما كان ينقصة من أداء عالي وإضافات ومزايا ولكن المطور الكاسر. 

عمل وجتهد وثابر وقام بعمل كبير من خلاله رفع أداء التطبيق من مستوى ضعيف الا مستوى عالي جداً وقام بإضافة العديد من المزايا والأضافات الحصرية. 

الجدير بذكر ان المطور الكاسر معدل نسخة واتس اب الكاسر سوف يقوم بفاجئات عديدة في التحديثات القريبة جداً سوف يذهل بها منافسية من المعدلين والمطورين في اليمن والوطن العربي.

ظهور التطبيقات في ساحة تطبيقات التواصل الإجتماعي 

بين حين وأخر يظهر تطبيق من تطبيقات التواصل الإجتماعي، ويسطو عالياً في شبكات التواصل الأجتماعي حيث وان تطبيق واتس اب انتشر انتشاراً شاسعاً من بداية 2008 والى عامنا هذا يضل بمستوى أقوى رغم ظهور تطبيقات أخرى

 لها صله بشبكات التواصل الإجتماعي مثل تطبيق تيك توك وتطبيق آيمو وغيرها مثل الفيس بوك وانستغرام وتويتر، لكن تطبيق واتس اب له طعم آخر. 

وكل المستخدمون يستعملون ويبحثون أكثر عن تطبيق واتس اب وبشكل أساسي بغض النظر عن استخدام حسابات أخرى في مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن خلال موقعنا نوفر لكم جميع تحديثات نسخ واتس اب الكاسر، واتس اب الكاسر الأسود و واتس اب الكاسر الذهبي و واتس اب الكاسر الأحمر و واتس اب الكاسر الأزرق، كل ماعليك 

هو اتباع الخطوات التي من خلالها سوف تستطيع معرفة أهم وابرز الإضافات التي يوفرها واتس اب الكاسر أخر إصدار 2023.

ولاتنسى تحميل اي نسخة من واتس اب الكاسر أخر إصدار 2023 من الروابط الخاصة بنا أسفل المقال نوفر لك روابط مباشرة وصالحة وغير مربوطة بشروط أو صفحات عشوائية 

وأيضاً لاتنسى التعليق على المستوى الذي رأيتة في موقعنا حتى ان واجهتك مشاكل نرجو منك ان تقدمها لنا وسوف نعمل على إصلاحها مباشرةً، لأننا دائماً وأبداً أكثر ما يهمنا هو أنت أيها الزائر الكريم.

روابط التحميل الخاصة بنسخ واتس اب الكاسر أخر إصدار 2023

لتحميل تطبيق واتس اب الكاسر الذهبي أخر إصدار 2023




                                 Download 

  

لتحميل تطبيق واتس اب الكاسر الأحمر أخر إصدار 2023



                               Download 


لتحميل تطبيق واتس اب الكاسر الأسود أخر إصدار 2023



                               Download 


لتحميل تطبيق واتس اب الكاسر الأزرق أخر إصدار 2023


                                 Download 

google-playkhamsatmostaqltradent