شرح وتحميل تطبيق PicsArt للتعديل علي الصور أخر نسخه - شروحات مدفوعه l جديد التقنيه

شرح وتحميل تطبيق PicsArt للتعديل علي الصور أخر نسخه

. 17.4.21 30.11.22
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تطبيق PicsArt هو تطبيق احترافي لتحرير الصور ، وهو من أفضل التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة لأجهزة Android و iPhone والكمبيوتر الشخصي ، ويمكنك تنزيل تطب
-A A +A

 تطبيق PicsArt هو تطبيق احترافي لتحرير الصور ، وهو من أفضل التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة لأجهزة Android و iPhone والكمبيوتر الشخصي ، ويمكنك تنزيل تطبيق PicsArt مجانًا.

شرح وتحميل تطبيق PicsArt


ما هو PicsArt

هو تطبيق لتحرير الصور ومقاطع الفيديو ، صدر الإصدار الأول منه عام 2011 ، ويعمل على أنظمة Android و iOS ، ويوجد أيضًا إصدار لنظام Windows. يحتوي التطبيق على ثلاث أدوات رئيسية ، وهي تحرير الصور وتحرير الفيديو وتصميم الكولاج.

يتيح لك PicsArt مشاركة صورك مع مستخدمين آخرين للبرنامج أو الحصول على تقييم لصورك أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تمت إضافة برنامج تصوير في PicsArt يمكنك من التقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام عدد كبير من الفلاتر والملصقات في التطبيق ثم تحريرها أو مشاركتها مباشرة.

يمكن للبرنامج تحويل هاتفك المحمول إلى أداء احترافي تحصل من خلاله على صور احترافية دون الحاجة إلى برنامج فوتوشوب بخطوات بسيطة.

يشتمل التطبيق على أدوات تساعدك في تجميع الكليات وعدد كبير من التصميمات الرائعة ، بالإضافة إلى الكتابة على الصور أو الفيديوهات ، وتجميع مقاطع الفيديو ، وإضافة مقاطع صوتية ، وإمكانية تعديل الذكاء الاصطناعي بسرعة.


تطبيق PicsArt لأجهزة الأندرويد و الأيفون

إذا كنت تبحث عن برنامج لتحرير الصور أو الفيديو على هاتفك المحمول ، فإن PicsArt هو الحل الأفضل. يحتوي PicsArt على محرر صور وفيديو شامل. يمكن أيضًا تنزيل PicsArt مجانًا.

يتمتع التطبيق بشعبية كبيرة وقد وصل عدد التنزيلات إلى أكثر من مليار عملية تنزيل على مستوى العالم نظرًا لإمكانياته الرائعة.

يوفر PicsArt عددًا كبيرًا من المرشحات التي يمكن استخدامها لتعديل الصور بإمكانيات الرسم على الصور وإضافة ملصقات جذابة للحصول على أفضل مظهر لصورك.


مميزات تطبيق PicsArt

مميزات تطبيق PicsArt


  • رخصة التنزيل: بالرغم من كل ما يقدمه البرنامج ، فهو مجاني تمامًا.
  • واجهة المستخدم: يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم سلسة للغاية يمكن لأي شخص استخدامها.
  • ميزة السحر: وهي ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تمكنك من تعديل الصور بشكل أسرع وعرض الملصقات والمرشحات التي تتناسب مع الصورة التي تقوم بتحريرها.
  • مشاركة الصور: يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تعدلها على الفور مع مستخدمي التطبيق أو مستخدمي الشبكات الاجتماعية.
  • برنامج التصوير: تم دمج برنامج الكاميرا في التطبيق بحيث يمكنك التقاط الصور واستخدام ميزات البرنامج دون الحاجة للتبديل بين أكثر من برنامج.
  • ضافة التأثيرات: يحتوي التطبيق على عدد كبير جدًا من الإضافات والمؤثرات المرئية والصوتية التي يمكن استخدامها لتعديل الصور ومقاطع الفيديو.
  • ميزة التجميع: وهي باختصار إمكانية تجميع الصور بتصميم جذاب ، ويمكنك تعديل التصميم وتقسيمه كما تريد.
  • أدوات الرسم: تمت إضافة فرشاة الرسم بأحجام مختلفة يمكنك الاختيار من بينها ، واختيار اللون المناسب لك ، والرسم مباشرة على صورك.


شرح وتنزيل PicsArt


  • تسجيل الدخول: قم بتسجيل الدخول إلى البرنامج من خلال حساب Facebook أو حساب Google أو عن طريق التسجيل في برنامج PicsArt. سنواصل شرح طريقة التسجيل في الفقرة التالية.
  • الكاميرا: يوجد في القائمة الرئيسية أسفل البرنامج علامة تبويب للكاميرا تمكنك من التقاط الصور مباشرة باستخدام المؤثرات والمرشحات.
  •  الرسم: بعلامة الفرشاة ، يمكنك إنشاء صوت جديد تمامًا ، حيث يوفر البرنامج عددًا كبيرًا من الخيارات ، ويمكنك أيضًا الرسم على أي صورة على هاتفك.
  •  التحرير: بعلامة "+" يمكنك إضافة صورة من هاتفك المحمول وتعديلها مباشرة وإجراء أي تغييرات عليها وحتى نشرها على حسابك.
  • Collage: هو الخيار الأخير المتاح في واجهة المستخدم وهو شكل مربع يمكنك من خلاله تصميم كولاج من عدد من الصور وتقسيم التصميم كما تريد.


قم بتسجيل الدخول إلى PicsArt

عند تنزيل PicsArt وتشغيله لأول مرة ، سيطلب منك البرنامج تسجيل الدخول. إذا كان لديك بالفعل حساب في البرنامج ، أدخل بياناتك. إذا لم يكن لديك حساب فقم بإنشاء حساب جديد.


خطوات إنشاء حساب PicsArt


  • عند بدء تشغيل التطبيق لأول مرة ، يكون لديك خيار الدخول.
  • اختر طريقة التسجيل المناسبة لك بين تسجيل الدخول عبر Facebook أو بريد Google الإلكتروني ، وإنشاء حساب عبر البريد الإلكتروني.
  •  بعد اختيار الطريقة المناسبة لك ، سيطلب منك البرنامج السماح بالتسجيل ، انقر فوق "سماح"
  • إذا كانت طريقة التسجيل الخاصة بك هي Facebook أو Google email ، فلن تحتاج إلى كلمة مرور.
  • إذا كانت طريقة التسجيل عبر البريد الإلكتروني ، سيُطلب منك إدخال كلمة مرور.
  •  الآن ، حسابك جاهز ، ويمكنك الاستمتاع بميزة التطبيقالإطارات بسهولة.


قم بتنزيل PicsArt لأجهزة Android و iPhone


قم بتنزيل تطبيق Android من هنا 

قم بتنزيل التطبيق لأجهزة iPhone من هنا 

قم بتنزيل التطبيق للكمبيوتر الشخصي من هنا 

الموقع الرسمي للتطبيق


كيفية استخدام PicsArt بدون حساب

لا يمكنك ذلك لأنه إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق ، فيجب عليك إنشاء حساب به.


استرداد اشتراك PicsArt

إذا كنت تريد استرداد اشتراك picsart ، يجب عليك التحدث إلى موظفي البرنامج لإخبارهم بالمشاكل التي واجهتها ، وسوف يساعدونك.

كيفية التحرير على picsart على جهاز الكمبيوتر

هناك الكثير من الشروحات على الإنترنت وقريباً سنشرح هذا الموضوع ، لكنه سهل للغاية لا تقلق.

تطبيقات مثل PicsArt لـ iPhone

هناك العديد من التطبيقات مثل PicsArt لمستخدمي iPhone ، ما عليك سوى البحث عما تريده بالضبط وستراه.

شارك المقال لتنفع به غيرك

.

الكاتب .

قد تُعجبك هذه المشاركات

5983653105953164406
https://www.explanations-pro.com/