اعلان بأقل تكلفة .. هل تعرف الطريق؟ - شروحات مدفوعه l جديد التقنيه

اعلان بأقل تكلفة .. هل تعرف الطريق؟

. 8.6.21 23.12.22
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: But how do we get to make ads at the lowest cost especially since it is known that spending on these advertising and free activities is usually high?
-A A +A

 اعلان بأقل تكلفة .. هل تعرف الطريق؟

اعلان بأقل تكلفة .. هل تعرف الطريق؟


هذا الترويج هو الجسر الذي يمر من خلاله المنتج إلى المستهلكين ، والذي بدونه لن يعرف المستهلكون المستهدفون بشكل طبيعي أي شيء عنك أو عن المنتج في المقام الأول.




ولكن كيف نحصل على إعلانات بأقل تكلفة خاصة أنه من المعروف أن الإنفاق على هذه الأنشطة الإعلانية والمجانية عادة ما يكون مرتفعًا؟




إعلانات بأقل تكلفة


في الواقع ، قد لا تكون هناك استراتيجية واضحة أو إجابة محددة لهذا السؤال ، على الرغم من أن الحصول على إعلان بأقل تكلفة له أهمية كبيرة في ExplanationsPro وحتى للشركات الكبيرة ؛ بعد كل شيء ، لا أحد يريد الإفراط في الإنفاق ، ولا التكاليف الكبيرة.



على أي حال ، من المهم أن ندرك أن فكرة التكلفة هذه نسبية إلى حد كبير ، حيث أن ما تعتقده الشركة أنه إعلان مكلف للغاية قد لا يكون كذلك لشركة أخرى ،



لكن من المتفق عليه أن عودة الإعلان هي التي تحدد هل هي باهظة الثمن أم لا.



أبعد من هذا وذاك ، سنحاول أدناه توضيح بعض الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق المعادلة: الإعلان بأقل تكلفة ، على النحو التالي:


تعرف على جمهورك المستهدف


لتتمكن من إيصال الرسالة الصحيحة ، عليك توجيهها إلى الأشخاص المناسبين ، وهذا لا يبدأ عند هذه النقطة ، ولكن من المفترض أنه مع إطلاق المنتج في السوق ، تكون قد حددت بدقة جمهورك المستهدف .


لكن هذا لا يعني أنك تخاطب جميع شرائح هذه المجموعة المستهدفة بالإعلان نفسه ، لأنه مع كل إعلان تقوم بإنشائه ، يجب أن تعرف جمهورك المستهدف ، أو بالأحرى من الذي تستهدفه بهذا الإعلان المحدد.


ستضمن هذه الطريقة عدم إهدار أموالك ، ولكن ضعها في المكان المناسب ، ومن ثم يمكننا مساعدتك في تقليل النفقات ، طالما أن العمل في الاتجاه الصحيح ، فمن المحتمل أن تكون الأرباح مرضية.


ارتفاع وتيرة الدعاية


لذا لكي نكون واضحين منذ البداية ، فإن هذه المشكلة - معدل التكرار المرتفع للإعلان - شائكة ومعقدة ، فالتكرار المفرط للإعلان قد يتسبب في تذمر العملاء المستهدفين. لكن العامل الحاسم هنا هو أن تكون ضمن العقل ، أي: لا تجعل معدل التكرار بعيدًا جدًا عن نسيان الجمهور المستهدف ، ولا تجعل الشكوى شديدة للغاية.



رسالة قوية

إذا تأكدت من أن إعلانك يقدم رسالة تسويقية قوية ، بطريقة فعالة ومؤثرة وجذابة ، فيمكن القول أنك تغلبت على معضلة التكرار العالي للإعلان والخوف من تذمر العملاء ؛



بينما تحمل الرسالة التسويقية القوية قيمة حقيقية للجمهور ، في نفس الوقت ، من خلال تقديمها بشكل جذاب ، ستتمكن من جلب أكبر عدد من العملاء لك.



اعثر على أسعار معقولة


لم تكن كل هذه الأساليب المذكورة أعلاه مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بمسألة السعر ، ولكنها تؤثر عليه ، أو بالأحرى عائدات الإعلانات نفسها ، والتي كلما ارتفعت أو زادت تكلفة الإعلان ؛ بعد كل شيء ، تقاس تكلفة الإعلان بما تم الحصول عليه من خلاله.


ومع ذلك ، هذا لا ينفي الحاجة إلى البحث عن أفضل الأسعار المستخدمة ؛ حتى نتمكن من تقليل التكلفة قدر الإمكان.



تزامن جيد


إذا كنت تبحث عن معادلة: إعلانات بأقل تكلفة ، فأنت بحاجة إلى تخصيص وقت للتعاقد مع الإعلانات ؛ عادةً ما تكون أسعار الإعلانات أقل تكلفة بشكل عام في الربعين الأول والثالث ، لذا فهذه هي الفترة المناسبة للبحث عن صفقات في هذا الصدد.



فيما يتعلق بالتوقيت ، هناك مسألة أخرى لا تقل أهمية وهي توقيت عرض الإعلان ، خاصة إذا كان على التلفزيون ، وهو أمر حاسم لنجاح الإعلان أو فشله.



على أي حال ، طالما أن الأموال التي يتم إنفاقها على الإعلان والترويج والإعلان باهظة الثمن عادةً ، فمن الأفضل وضع هذه الأموال في المكان المناسب للتأكد من أن ما نحصل عليه هو أكثر مما دفعناه مقابل ذلك.

شارك المقال لتنفع به غيرك

.

الكاتب .

قد تُعجبك هذه المشاركات

5983653105953164406
https://www.explanations-pro.com/