القوات البحرية المصرية والأمريكية تجري مناورات مشتركة في البحر الأحمر


Share/Bookmark

مدة القراءة:

قامت القوات البحرية المصرية والأمريكية بتدريبات بحرية مشتركة خلال التدريبات المشتركة بالأسطول الجنوبي بالبحر الأحمر بمشاركة الفرقاطة المصرية "الإسكندرية" والطراد الأمريكي (يو إس إس بورتلاند). بحسب موقع ايجبت تودى.

magdy67.blogspot.com

وتأتي التدريبات في إطار جهود القوات المسلحة المصرية لتعزيز العلاقات العسكرية وتبادل الخبرات مع الدول المختلفة.

وتضمنت أنشطة التمرين إجراء عدد من الأنشطة القتالية البحرية التي ركزت على تعزيز إجراءات الأمن البحري بالبحر الأحمر بحضور مختصين من الجانبين، تلاها تنفيذ مجموعة من العمليات القتالية ذات الطابع المهني، خاصة في مجال تعزيز إجراءات الأمن البحري، بهدف تأمين خطوط النقل البحري والتجارة العالمية ومكافحة أي تهديدات.

وأظهرت التدريبات مدى احترافية الأطقم في تنفيذ المهارات القتالية بدقة عالية ، مع التركيز بشكل خاص على التنسيق المشترك بين العناصر المختلفة.

شهدت العلاقات المصرية الأمريكية مؤخرًا تطورًا ملحوظًا، حيث تعكس التدريبات المشتركة الأخيرة بين البلدين تقارب الرؤى والأهداف للحفاظ على الأمن والاستقرار البحري في المنطقة، فضلاً عن ضمان انتظام الحركة الاقتصادية العالمية.

وأجرت القوات البحرية المصرية والأمريكية في مارس الماضي مناورات مشتركة بالبحر الأحمر.

 وشملت التدريبات فرقاطة "شرم الشيخ" المصرية وسفينة حربية برمائية أمريكية يطلق عليها اسم يو إس إس سومرست إل بي دي 25.

تضمنت التدريبات عددًا من الأنشطة القتالية البحرية مثل صد التهديدات غير النمطية، وتحليل الوضع على المستوى السطحي والجوي وتحت السطح والإلكتروني بالإضافة إلى إجراءات النقل والأمن الأخرى في البحر الأحمر.

القوات البحرية المصرية والأمريكية،مناورات مشتركة، البحر الأحمر،مصر، البحر الاحمر، تدريبات بحرية،يو إس إس بورتلاند،الفرقاطة شرم الشيخ،الفرقاطة،

النشرة البريدية

تعليقات

الموضوعات الأكثر قراءة في" علىّْ الدين الإخباري"

'الفراخ البيضاء تواصل إنخفاضها'.. تعرف على أسعار اليوم الأحد 14 إبريل 2024

بشاير الخير.. إستقرار أسعار الدواجن في ثاني أيام عيد الفطر المبارك

هبوط حاد في أسعار الذهب بمصر.. عيار 21 يفقد 480 جنيهاً